مدرب صن داونز: شهر أفادنا قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، أن شهر والأجواء التي تعيشها قد أفادتهم قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل صن داونز ضيفًا على ملعب "الأهلي السلام" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم السنغالي الدولي، ماجيتي نداي.

اقرأ أيضًا.. أنقرة جوجو يوضح لـ بطولات موقف بادجي من الاستمرار أو العودة إلى الأهلي

رولاني موكوينا مدرب صن داونز

ووضح موكوينا وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، وقال: "من الجيد القدوم إلى القاهرة في مناخ مختلف تمامًا، بمعنى أن البلد لا تزال تعيش أجواء شهر رمضان وليس هناك الكثير من الازدحام، خاصة خلال النهار".

وتابع: "إنه يعطينا فرصة أكبر قليلًا للتركيز في مهمتنا الوطنية التي نتواجد لها هنا في مصر قبل مباراة الأهلي".

وأضاف: "المناخ المحيط في هذه اللحظة ليس صاخبًا كما يتوقع المرء عادة في القاهرة، جيد، يسمح لنا بالوقوف على أقدامنا ويتيح لنا الاستقرار الذهني والتركيز".

واختتم: "في هذه اللحظة، الحالة الذهنية للاعبينا جيدة للغاية، يبدو الفريق مستعدًا من أجل هذه المباراة ويعرف ما نحن هنا من أجله، والمسئولية التي نتحملها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق