بالأرقام.. هل يتفوق لاعب النصر الجديد على حمدالله؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي النصر قبل أيام عن تعاقده مع الكاميروني فينسنت أبوبكر لدعم خط هجومه في المقبل.

تعاقد النصر مع أبوبكر زاد من الغموض المثار حول استمرار المغربي عبدالرزاق حمدالله مع "العالمي"، بعدما انتشرت مؤخرا شائعات بخصوص رحيله خلال الفترة المقبلة.

وتراجع مستوى حمدالله مع النصر بشكل ملحوظ في الموسم المنصرم الذي شهد غيابه عن عدة مباريات بسبب الإصابات، كما دخل اللاعب المغربي في عدة أزمات مع الإدارة.

تراجع مستوى حمدالله انعكس أيضا على نتائج النصر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بجدول ترتيب من الدوري السعودي للمحترفين.

وبالنظر لأرقام النجمين في الموسم الماضي، نجد أن فينسنت أبوبكر صاحب الـ29 عاما شارك في 29 مباراة مع بشكتاش التركي في مختلف المسابقات (2260 دقيقة)، سجل خلالها 16 هدفا، وصنع 5 أهداف.

في المقابل فإن حمدالله (30 عاما) خاض 25 مباراة مع النصر في الموسم المنصرم (2036 دقيقة)، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 5، أي أنه يتفوق على نظيره الكاميروني رغم أنه لعب مباراة أقل.

وبوجه عام، خاض فينسنت أبوبكر 312 مباراة طوال مسيرته مع الأندية، سجل خلالها 125 هدفا، وصنع 42، بينما شارك حمدالله في 251 مباراة طوال مسيرته مع الأندية، سجل خلالها 219 هدفا وصنع 49.

يذكر أن حمدالله توج بلقب هداف الدوري السعودي في موسمي 2018- و2019- برصيد 35 هدفا، و29 هدفا على الترتيب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق