.. تواجه إسبانيا على برونزية اليد في الأولمبياد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق المنتخب الدنمركي فوز كبيير على منتخب إسبانيا ويضرب موعدا إلى نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو ، بعد الفوز بنتيجة 27-23، في المباراة التي أقيمت الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وإسبانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر لكرة اليد، مع نظيره الإسباني في لقاء المركزي الثالث والرابع لتحديد الحاصل على الميدالية البرونزية في منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

موعد مباراة مصر وإسبانيا

وتقام مباراة منتخب مصر ضد إسبانيا يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس للمنافسة على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو 2020.

خسارة أمام فرنسا

وخسر منتخب مصر الأولمبي لكرة اليد أمام منتخب فرنسا بنتيجة 23-27 في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الخميس الموافق 5 أغسطس وذلك في إطار منافسات نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ليذهب الفراعنة إلى المنافسة على الميدالية البرونزية.

مباراة كبيرة للفراعنة أمام فرنسا

وقدم منتخب مصر الأولمبي لكرة اليد مباراة كبيرة أمام منتخب فرنسا حيث نال إعجاب وتقدير الجميع وكان حارس مرمى المنتخب الفرنسي كان له دور كبير في فوز فريقه بعدما تصدى للكثير من الكرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة