المال يقطع طريق وبرشلونة

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب ليونيل ، نجم الأسطوري فصله الأخير مع نادي عمره «البلوجرانا» بعدما أعلن الأخير رحيل البرغوث الأرجنتيني رغم توصل الطرفين إلى اتفاق‭‭ ‬‬لتجديد العقد بعدما أشار النادي إلى عقبات اقتصادية وهيكلية في عملية التجديد.

وأصبح ميسي (34 عاما) لاعبا حرا وبإمكانه التفاوض للانتقال لأندية أخرى بعد انتهاء عقده في يونيو الماضي وأكد برشلونة دائما أنه يريد استمرار اللاعب.

وكان من المتوقع أن يوقع ميسي، الذي قضى مسيرته بأكملها في برشلونة، على عقد يمتد خمس سنوات مع النادي القطالوني ويتضمن راتبه بنسبة 50 في المئة.

واحتاج برشلونة إلى إعادة هيكلة مالية ليكمل الاتفاق وهو ما بدا مستحيلا في .

وأضاف النادي الإسباني في بيان «رغم توصل برشلونة وليونيل ميسي لاتفاق والنية الواضحة للطرفين لتوقيع عقد جديد لا يمكن أن يتم هذا بسبب عقبات مالية وهيكلية (قواعد رابطة الدوري الإسباني)».

وواصل برشلونة « لهذا الوضع لن يبقى ميسي في برشلونة ويأسف الطرفان على أنه لا يمكن تلبية رغبات اللاعب والنادي في النهاية.

وأفاد:»يعبر برشلونة من أعماق قلبه عن امتنانه للاعب لمساهمته في تعظيم النادي ونتمنى له الأفضل في مستقبله بحياته الخاصة والاحترافية».

وحاول ميسي من قبل مغادرة برشلونة في أغسطس وقدم طلبا رسميا للرحيل بعد انقطاع العلاقات مع رئيس النادي آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو.

778

مباراة

672

هدفًا

305

أسيست

10

دوري

إسباني

8

السوبر الإسباني

7

كأس ملك إسبانيا

4

دوري أبطال أوروبا

3

السوبر الأوروبي

3

كأس العالم للأندية

6

6

حذاء الذهبي الأوروبي

3

الأفضل في أوروبا

1

1

جائزة الأفضل

الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة

1

الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ برشلونة

1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة