الاتحاد السكندرى يواجه الأسطول البحرى وديا..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه فريق الاتحاد السكندري، نظيره الأسطول البحري، فى تمام السادسة مساء الأحد، على ملعب النادى بسموحة في مباراة ودية أولى يسعى من خلالها حسام حسن إلى خلق حالة من التجانس بين الصفقات الجديدة واللاعبون القدامى يأتى ذلك بعد أن أبدى العميد رضاه عن الحالة الفنية الصفقات الجديدة.

وكان حسام حسن قد سجل 17 لاعبا فى قائمة الاتحاد السكندرى الأولى قبل الاستغناء عن خالد قمر وكريم يحيى و محمود رزق و محمود شعبان، وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الاتحاد ستقوم باستبدال اللاعبين على أن يتم إضافه جميع اللاعبين بالقائمة الثانية.

وأبدى العميد حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، رضاه عن مستوى الصفقات الجديده التى أبرمها الجهاز الفنى بقياده مدير الكرة إبراهيم حسن وبالتعاون مع رئيس النادى محمد مصيلحى. 

وكان الفريق قد خاض تدريب صباحى على الرملة على شاطى أبو تلات، أول أمس الجمعة، ثم أجرى حسام حسن تدريب مسائى بالكره لاستعراض مهارات اللاعبين والاهتمام بالجانب الفنى إلى جانب العامل البدنى. 

 

وبالأمس السبت قام الفريق بتقسيمة مع فريق الشباب بالنادي اطمئن فيها العميد على جاهزية اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة