| سيميوني يواصل التعثر.. ألافيس يحقق فوزه الأول في أمام أتلتيكو مدريد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط أتلتيكو مدريد بهدف نظيف أمام ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني على ملعب مينديزروزا.

هدف المباراة الوحيد جاء مبكرًا في الشوط الأول عند الدقيقة 4، سجله فيكتور لجوراديا لأصحاب الأرض برأسية انقض عليها وسط غياب الحراسة من دفاع أتلتيكو مدريد.

انتهى الشوط الأول بتقدم ديبورتيفو ألافيس ليبحث دييجو سيميوني عن الحلول لـ أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني.

طالع أيضًا.. راديو ماركا: الاتحاد الإسباني يرفض استئناف أتلتيكو مدريد على طرد فيليكس

3 تغييرات دفعة واحدة بعد أقل من ربع ساعة على بداية الشوط الثاني لـ أتلتيكو مدريد، دييجو كانت بدخول كونيا مكان كوندوجبيا وكوريا مكان تريبيير، ولودي بدلًا من كاراسكو.

وبعد 3 دقائق دفع دييجو بـ هيكتور هيريرا مكان هيرموسو في تغيير هجومي آخر، ثم فيرساليكو مكان لورينتي، ولكن بعد كل هذه التغييرات، لم يتمكن دييجو وأبنائه من الوصول لمرمى ديبورتيفو ألافيس.

الحارس باتشيكو ودفاع أصحاب الأرض كانا بالمرصاد لكل هجمات أتلتيكو مدريد، والتي كانت أخطرها عن طريق دي باول في الدقيقة الأخيرة، وبإهدارها تأكد جماهير ديبورتيفو ألافيس أن النقاط الثلاث لن تذهب إلى مدريد وستبقى.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ديبورتيفو ألافيس 3 نقاط، بعدما فشل في تحقيق أي نقطة خلال 5 مباريات ماضية، ويتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 14 نقطة في المركز الثاني.

هدف فوز ديبورتيفو ألافيس على أتلتيكو مدريد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة