أليجري بعد الفوز على روما: أحب 10.. وألحقت الضرر بـ يوفنتوس في بداية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشرح المدرب ماسيمليانو أليجري سبب إعجابه بنتيجة 1-0 ويشعر أن يوفنتوس سيتقدم في جدول الترتيب، على الرغم من الاعتراف بأن فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو يستحق التعادل في تورينو.

حقق يوفنتوس فوزًا على روما بهدف مويس كين، وهو الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي، وتصدى تشيزني لركلة جزاء من فيريتو.

وقال أليجري لـ"DAZN": "أحب 1-0، لأنها جيدة، خاصة أننا حافظنا على شباكنا نظيفة مرة أخرى".

وأضاف: "روما فريق جيد تقنيًا، لديهم الكثير من الجودة وتسببوا لنا في مشاكل في وقت مبكر، ثم سجلنا هدفًا جيدًا وتحسنّا مع مرور الوقت".

وقال كل من أليجري ومورينيو إنهما يركزان على النتائج أكثر من التركيز على الجماليات، وهو ما ظهر مرة أخرى هذا المساء.

كانت بداية سيئة للسيدة العجوز، لكنها أصبحت الآن أكثر صلابة وفعالية بأسلوب أليجري.

وعلّق مدرب يوفنتوس: "لدينا لاعبون أكثر ملاءمة للهجمات المرتدة، هذه هي خصائصهم، لذلك عندما نحاول لعب الكرة، إما أن ننام أو نشعر بالغضب".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: آمل أن يقول لاعبو يوفنتوس في الأماكن العامة ما سمعناه منهم بغرفة الملابس

وأكد: "إنه انتصار مهم، وخطوة أخرى للأمام في جدول الترتيب وتقدم آخر للموسم، كنا نفتقد ديبالا، دي ليخت، رابيو، موراتا فقط في شارك، ولكن عندما يلعب الجميع بهذه الروح، لا تستقبل شباكنا العديد من الأهداف".

وتابع أليجري: "لقد بدأنا في إبطاء اللعبة في الوقت المناسب، لكننا بحاجة إلى زيادة السرعة أيضًا عندما يكون ذلك مطلوبًا".

هدف مويس كين في مباراة يوفنتوس وروما

أليجري أردف: "لن أكذب، ربما ألحقت الضرر أيضًا في بداية الموسم ببعض اختياراتي، كان علي التعرف على بعض اللاعبين وخصائصهم، لكننا سنصل إلى هناك (يتقدم في جدول الترتيب)".

كان صد ركلة الجزاء خطوة أخرى إلى الأمام لتشيزني، الذي تعرض لانتقادات شديدة من قبل المشجعين ووسائل الإعلام في وقت مبكر من الموسم، لكنه أعاد اكتشاف مستواه.

وأفاد مدرب يوفنتوس: "تشيزني ارتكب كل أخطائه لهذا الموسم بضربة واحدة وهو الآن يعيد ما في وسعه إلى الفريق، نحن بحاجة إلى التحسين في الثلث الأخير، التوقيت والحركة، لكننا سنصل إلى هناك".

على الرغم من التوتر والجدل، صافح مورينيو وأليجري بعضهما البعض بعد صافرة النهاية.

وأوضح أليجري: "كنا نعلم مسبقا أن الأمر سيكون صعبًا، روما كان يمكن أن يستحق التعادل، لكن هذه مباريات تعتمد على الحوادث والليلة لحسن الحظ ذهبوا في طريقنا، أنا أقول إنهم قدموا أداءً جيدًا وهم أحد أفضل الفرق في الدوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة