كومان: لم يُدعم مثل الأندية الأخرى.. والنتيجة أمام رايو فاليكانو غير عادلة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة على هزيمة النادي الكتالوني بهدف نظيف ضد رايو فاليكانو، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

فشل في الفوز للمباراة الخامسة على التوالي خارج ملعبه، والمباراة الثانية تواليًا بعد الهزيمة ضد ريال مدريد يوم الأحد الماضي.

طالع أيضًا.. بوسكيتس بعد خسارة برشلونة: أنا المسئول عن هدف رايو فاليكانو.. وهذا سبب معاناتنا

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا مباراة جيدة، لكننا في خسرنا بهدف نظيف، كما أننا لم تكن لدينا فاعلية على المرمى".

وأضاف: "لقد رحل العديد من اللاعبين عن فريقنا، ولم ندعم بالشكل اللازم، في السنوات الأخيرة الأندية دعمت بلاعبين جدد، ولم نتمكن نحن من ذلك، يجب أن ننظر لهذا الأمر".

وأشار رونالد كومان: "هذا الأمر يجعل الأندية أكثر توازنًا من فريقنا، ورغم ذلك أظهرنا هذا أننا يمكننا التنافس معهم في الليجا، رغم سوء الحظ والإصابات التي تلازمنا، وفي النهاية النتيجة لم تكن في صالحنا".

وشدد: "الدوري الإسباني ما زال مستمرًا، وهناك العديد من المباريات، لا يمكن أن نحدد من المرشح للفوز باللقب الآن".

واختتم: "سيرجيو هداف دائمًا، وكذلك ديباي، أعتقد أن أجويرو لعب مباراة رائعة ، ولا يمكنني الشكوى من عدم وجود هدافين في فريقي، النتيجة لم تكن عادلة لأننا حاولنا كثيرًا على مرمى رايو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة