جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات الأربعاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعتلى كلاً من بيرسى تاو لاعب الأهلى ووليد الكرتى لاعب ومحمد هلال لاعب البنك الأهلى قائمة هدافى الدورى المصرى بعد إقامة مباراتين ، الأربعاء الموافق 27/ 10/ 2021 فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث إلقتى بيراميدز مع المقاصة، وأصطدم الإسماعيلى بالأهلى، فى مواجهتين من العيار الثقيل.

 

بيراميدز يهزم المقاصة بهدفى الكرتى فى ضربة البداية بالدوري

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز هذا .

تقدم الفريق السماوي  بالهدف الأول عن طريق وليد الكراتي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ليوقع على أول أهداف الفريق السماوي في الدورى هذا الموسم، وتعادل اللاعب الإيفواري سيرجي إيريك للمقاصة في الدقيقة 48، قبل أن يعود الكرتي ويسجل هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

بيراميدز يهزم المقاصة بهدفى الكرتى فى ضربة البداية بالدوري

 

الأهلي يستعرض عضلاته برباعية أمام الأسماعيلي برعاية الساحر بيرسي تاو

حقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً على الإسماعيلي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

سجل رباعية الأهلي، على معلول وأحمد عبد القادر فيما سجل بيرسي تاو "هدفين".

وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري ويفتتح حسابه في الموسم الجديد في ليلة تألق بيرسي تاو مع أول مشاركة رسمية له مع المارد الأحمر ، كما تألق أحمد عبد القادر .

 

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى
جدول ترتيب هدافى الدورى
جدول ترتيب هدافى الدورى

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة