حمد إبراهيم: الكرتى من اختيارات إدارة وسنلعب على تحقيق بطولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لنادى ، أن المغربى وليد الكرتى لاعب نادى بيراميدز من اختيارات إدارة النادى، وإيهاب جلال وافق على التعاقد معه بعد رؤية فيديوهات له مع الوداد المغربى.

وقال حمد إبراهيم في مداخلة مع الإعلامى مدحت شلبى في "مساء أون تايم" المذاع على أون تايم سبورتس 2: "واجهنا صعوبة في التعرف على فريق المقاصة لأن جميع لاعبيه جدد، وكنا نستطيع إنهاء المباراة من الشوط الأول ولكن أهدرنا العديد من الفرص التي سنحت لنا".

وأضاف مدرب بيراميدز: "وليد الكرتى تم ترشيحه لنا من قبل إدارة نادى بيراميدز ولما اتفرجنا عليه كابتن إيهاب جلال وافق على ضمه لأنه يمتلك قدرات كبيرة بالإضافة على التزامه الكبير داخل وخارج الملعب".

وتابع حمد إبراهيم: "نسعى إلى تحقيق بطولة هذا ونكون موفقين خلال مباريات الموسم كله والدورى هذا الموسم صعب جدا لأن كل الفرق دعمت بشكل قوى في الميركاتو الصيفى".

وأضاف: "إيهاب جلال تعود على اللعب للفوز في جميع المباريات، وسنلعب على التتويج ببطولة هذا الموسم". وتابع: "محمود وادى وفخر الدين بين يوسف عادوا إلى التمرين من يومين ومن الممكن أن يلحقا بالمباراة المقبلة أو على الأقل واحد منهم، أما بالنسبة لإسلام عيسى فأجرى عملية في عينة بعد إصابته أمام عزام يونايتد في الكونفدرالية ولسه أمام بعض الوقت".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة