مدرب الأهلي: نتعرض للانتقادات سواء فزنا أو خسرنا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سامي قمصان المدرب بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن الفوز على نظيره الإسماعيلي برباعية دون رد في مستهل مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": البدايات هامة جدًا، اللاعبون كانوا في حالة تركيز ومستعدون، شئ صعب أن يخسر الأهلي بطولة الدوري، لذلك كان هناك تركيز، الماضي كانت ظروف صعبة بسبب ضغط المباريات، أمامنا مباريات كبيرة وهامة قادمة إن شاء الله نكون مستعدين لها.
وأضاف: أداء مميز، وغيرنا طريقة اللعب، ولو كانت هناك عكسية كنا سنتعرض لانتقادات كبيرة، المدير الفني أوقات يكون عنده تصور وارد يوفق ووارد لا، ونحن دائما نتعرض للانتقادات سواء فزنا أو خسرنا، أوقات عندما نفوز يُقال إننا فزنا على خصم سهل، حتى بعد برونزية كأس العالم قالوا أخذناها بركلات الترجيح، لكن نحن في حالة تركيز ومستعدون للمواجهات المُقبلة.
وأردف: لو كنت قبل المباراة قلنا إننا سنلعب بهذه الطريقة كنا سنتعرض للانتقادات والجماهير كانت ستخاف، لكن اليوم لعبنا بطريقة مختلفة والخمس محترفين لعبوا، والبدلاء صنعوا الفارق وأعطينا لاعبين فرصة والمباراة بها مكاسب كبيرة، والأهم الثلاثة نقاط وعودة الثقة من الجماهير في الجهاز الفني واللاعبين.
واختتم: جمهور الأهلي دائما يدعم الجهاز الفني ولكن الفترة الماضية نجد أن نجوم كبار سابقين في الأهلي ينتقدون الجهاز الفني، مع إن موسيماني ناجح بنسبة 100%، وأتمنى مساندة الجماهير لنا دائما ونعدهم إننا سنبذل أقصى ما لدينا لنحقق لهم البطولات.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يضرب ميناء الإسماعيلي برباعية في مستهل مشوار الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة