عامر حسين: اختيار حكم القمة عبء.. وفيفا وضعنا في أزمة بسبب الأهلي ومونديال الأندية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستكون مثل كل المباريات في الاستعدادات.

يلتقي الأهلي والزمالك، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. عبد الحفيظ يوضح موقف محمد الشناوي من مباراة القمة ويسخر من تصريح رئيس لجنة الحكام

وأضاف عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر "جمهور التالتة"، المُذاع عبر "أون تايم سبورت 2": "مباراة القمة مهمة، ولكن بالنسبة للاستعدادات فهي مثل كل المباريات وسنعطي الاهتمام للجميع".

وتابع: "العبء كله على لجنة الحكام وعصام عبد الفتاح الذي سيختار طاقم التحكيم سواء مصري أو عربي".

وواصل: "كأس الرابطة سيكون خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن الأزمة هنا أن الاتحاد الدولي أعلن أن كأس العالم للأندية في هذه الفترة، والاتحاد الإفريقي أرسل لـ فيفا أن لاعبي الأهلي سيكونون مع المنتخب، وبالنسبة لكأس الرابطة فهناك حلول أخرى".

واستكمل: "موعد كأس العالم للأندية سيكون يوم 5، قبل نهاية أمم إفريقيا يوم 6، ازدحام الأجندة الدولية ليست عندنا فقط بل في العالم كله".

وأردف: "أيضًا كأس العرب لاعبو والمصري سيكونون مشاركين في الكونفدرالية، يجب أن يتم إيضاح كل هذه الأمور، لأن هذا ما جعلني أعلن عن 8 جولات فقط من البداية".

وأوضح: "لو بطولة كأس أمم إفريقيا تم تأجيلها سنستغل الأمر وسنلغي كأس الرابطة لإقامة مباريات الدوري".

وعن أزمة إيقاف شيكابالا قائد ، قال: "لم يصل لنا أي شئ بخصوص هذا الأمر، ولكن ما أستطيع أن أقوله إن اللائحة تنص على أن قرارت لجنة المسابقات يتم تعديلها فقط بقرار من لجنة التظلمات والمحكمة الرياضية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة