الهلال يصطدم بأحد والنصر يواجه النهضة

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق الإثنين، منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة السلة، وذلك بإقامة ست مباريات.

ففي على صالة وزارة الرياضة عند الساعة 4 مساء، يستضيف المتصدر الهلال برصيد 12 نقطة، أحد صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة، في أقوى مواجهات الجولة، إذ يبحث الأول عن مواصلة الصدارة، فيما يتطلع الثاني للمنافسة على اللقب، والمباراة منقولة على SSC.

وعلى نفس الصالة عند الساعة 7 مساء، يستضيف النصر نظيره النهضة، إذ يحتل النصر المركز الثاني وبنفس الرصيد النقطي مع الهلال الذي يتفوق بفارق الإسكورات، بينما يحتل النهضة المركز العاشر برصيد 6 نقاط ولديه لقاء مؤجل مع الفتح، ومباراة اليوم ستكون منقولة كذلك على قناة SSC.

ويستضيف أبها نظيره ضبا عند الساعة 5 مساء، ويبحث الفريقان عن أول فوز لهما، إذ يحتل الأول المركز الأخير برصيد 6 نقاط، بينما يحتل ضبا المركز الحادي عشر بنفس الرصيد النقطي. وفي الأحساء يحل الوحدة ضيفا على الفتح عند الساعة 3.30، إذ يحتل الأول المركز الخامس بينما الثاني يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

وفي القطيف يحل الاتحاد ضيفا على السلام عند الساعة 6 مساء، إذ يحتل الأول المركز الرابع برصيد 10 نقاط بينما الثاني في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

وآخر مباريات الجولة في المدينة المنورة، يحل الأهلي ضيفا على الأنصار عند الساعة 6 مساء، ويحتل الأول المركز السابع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الثاني المركز السادس بنفس الرصيد النقطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة