غربلة إدارية في النصر!

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدو أن الوضع الإداري في النصر يسير عكس ما يشتهيه النصراويون، عطفا على أزمة التصريحات المتبادلة بين نجمي الفريق عبدالفتاح عسيري والبرازيلي أندرسون تاليسكا، هذه التصريحات التي كشفت عن حقيقة الوضع الإداري المترهل، وعدم قدرة المدير التنفيذي لكرة القدم على فرض النظام والانضباط، واحتواء مشاكل اللاعبين التي انعكست على أدائهم في الكثير من المباريات.

فبعد التعادل مع الفيحاء، أبدى عبدالفتاح عسيري، امتعاضه من قرارات المدربين في تفضيل اللاعب الأجنبي على المحلي، وقال في تصريحات بعد المباراة: «أنا جاهز 100%، وأتعجب من خروجي في بداية الشوط الثاني». وأضاف: «دائما ما يحظى اللاعب الأجنبي بفرصة إضافية عن اللاعب المحلي، كما أن كل الانتقادات توجه له بخلاف الأجنبي، ولا أقصد ، لكن حديثي بشكل عام».

هذه التصريحات رد عليها تاليسكا، وكتب عبر حسابه في تويتر: «إذا أردت اللعب لمدة 90 دقيقة فعليك أن تتدرب وتكرس نفسك لهذا النادي، ولا تتظاهر بالإصابات حتى لا تلعب بعض المباريات، لأن النادي يمر بلحظة سيئة». وأضاف: «احترامنا نحن الأجانب الذين نعمل هنا يومًا بعد يوم لإعطاء هذا النادي الأفضل!». وزاد: «يجب احترام المدرب الذي يكرس جهوده لمساعدتنا بنسبة 100%، حان الوقت لنا جميعًا أن نصمت، ونعمل بجدية أكبر ونكون أكثر صدقا». ثم أكمل بقوله: «كرة القدم للرجال وليست للأطفال»، قبل أن يقوم بحذف هذه التغريدات من حسابه بعد دقائق معدودة.

وأشارت مصادر «الميدان» إلى أن المدير التنفيذي حسين عبدالغني قدم استقالته، صباح أمس، لإدارة النادي بعد المكالمة الهاتفية التي جمعته بأحد أعضاء مجلس الادارة والذي يرتبط مباشرة بالعضو الداعم الأمير خالد بن فهد. وأوضحت المصادر، أن المهندس عبدالله العمراني عضو مجلس الإدارة المشرف على الفئات السنية، سيتولى المهمة بصفة مؤقتة لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

من جهة ثانية وصل الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب الفريق إلى ، صباح أمس، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، الذي أجراه بين بوينس آيرس وبرشلونة، قبل أن يمنحه الطبيب الذي أجرى له العملية في الرباط الجانبي للركبة، الضوء الأخضر لمعاودة التدريبات مع فريقه. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات ووضع تأهيلي له لزيادة المعدل اللياقي وتقوية العضلات قبل الدخول في التمارين الجماعية.

وبعد الراحة التي منحها المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل للاعبين يوم أمس، يبدأ النصر اليوم تحضيراته لمباراة الديربي التي تجمعه بجاره الشباب يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد. وتشكل المباراة منعطفا مهما في مسيرة الفريق الذي يعتبر أحد المرشحين بقوة للمنافسة على لقب الدوري. ومن المنتظر أن تشهد التدريبات عودة غالبية اللاعبين المصابين وفي مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالإله العمري والأوزبكي مشاريبوف والبرازيلي انسيلمو، إلى جانب عودة ثلاثي المنتخب الأولمبي.

8

النصر في الدوري

لعب

فاز

تعادل

خسر

الترتيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة