رغم الخسارة.. عشاق النواخذة راضون

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عبر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن رضاهم على المستوى الفني الذي قدمه نجومهم خلال المواجهة المثيرة التي جمعتهم بضمك مساء أمس الأول، رغم الخسارة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالبت جماهير فارس الدهناء لاعبيها بمواصلة التطور من لقاء لآخر من أجل الوصول إلى المستوى الفني المأمول، والتواجد في المنطقة التي تتناسب مع تاريخ ومكانة الفريق الاتفاقي.

الجماهير الاتفاقية أكدت أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة، في ظل الروح والقتالية الكبيرة التي ظهر بها، مشيرين إلى أن الاتفاق يسير في الطريق الصحيح عقب التعاقد مع المدرب الصربي الخبير فلادان، مطالبة لاعبيها بالحضور الذهني العالي طوال مجريات اللقاء الـ 90، في إشارة للهدف الذي ولج مرمى النواخذة وسط ضياع للتركيز من قبل لاعبي الاتفاق خلال إحدى الكرات الثابتة.

يذكر أن الاتفاق سيواجه على ملعبه وبين جماهيره مساء الجمعة المقبل فريق التعاون، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري المحترفين، حيث يتطلع من خلالها لتحقيق 3 نقاط تساهم في ابتعاده أكثر عن مناطق الخطر القريب منها باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة