الصبحييقترب من العودة للتعاون

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تمارينه اليومية على ملعبه الرئيسي، وذلك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا أمام أبها بشكل أساسي تمارين استشفائية، فيما فرض المدرب على بقيه اللاعبين تمارين لياقية وفنية متنوعة، في حين بدأ اللاعب نواف الصبحي الجري تمهيدا لعودته للتمارين الجماعية بشكل تدريجي. وكانت تدريبات الفريق قد شهدت حضورا جماهيريا كبيرا بعد أن سمحت إدارة النادي للجماهير بحضور التمارين سعيا منها في التحفيز من خلال حضورهم الدائم وتشجيعهم للاعبين خلال المباريات.

وقال رئيس النادي الدكتور سعود الرشودي: تعتبر الجماهير هي الرقم الصعب في المباريات وما فعلناه هو تقدير لهم على وقوفهم مع الفريق ومؤازرتهم بالتشجيع، إضافة إلى أنه يكسر الحاجز بين اللاعبين والجماهير، وهذا بالطبع شيء إيجابي ومنها يرفع الروح المعنوية للاعبين وأيضا مشاهدتهم للجهود الكبيرة التي يقوم بها اللاعبون خلال التمارين ونحن دائما نسعى لإسعادهم من خلال تحقيق النتائج والمستويات الجيدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة