القادسية يخشى صحوة بيشة.. والأخدود يستضيف العين

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القادسية - بيشة

في الخبر، سيرمي القادسية بكامل ثقله من أجل تذوق طعم الانتصار بعد غياب استمر ثلاث جولات متتالية، والتقدم بشكل أكبر في سلم الترتيب العام، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل الصحوة التي يعيشها ضيفه بيشة، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (5:35)م.

الدرعية - الكوكب

وفي ، ستكون المواجهة التي تجمع الدرعية بضيفه الكوكب في قمة الاشتعال، وسط رغبة الأول في مواصلة انتصاراته، وتطلع الثاني للعودة سريعا لسكة الانتصارات، وذلك خلال المواجهة التي تقام على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض في تمام الساعة الـ (7:40)م.

الأخدود - العين

أما في نجران، فيحل العين ضيفا ثقيلا على الأخدود في لقاء يقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (6:10)م، حيث يبحث العين عن انتصار يعيد له الثقة بإمكانياته لبدء رحلة الهروب من مناطق الخطر، في الوقت الذي يرغب عبرها الأخدود في مواصلة صحوته وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي.

أحد - الخلود

وفي المدينة المنورة، سيرمي أحد بكامل ثقله خلال المواجهة التي تجمعه بمتذيل الترتيب الخلود على ملعبه في تمام الساعة الـ (7:20)م، بحثا عن انتصار يقربه أكثر من مراكز المنافسة، في الوقت الذي يتطلع الخلود لتحقيق المفاجأة وخطف انتصار مهم خارج أرضه يبعده عن مؤخرة الترتيب العام.

القادسية

7 لعب

2

فاز

2 تعادل

3

خسارة

بيشة

3

فاز

1 تعادل

4

خسارة

تتواصل مساء الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 لقاءات تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

8 لعب

8 لعب

الدرعية

الكوكب

الأخدود

1

فاز

العين

3

فاز

7 لعب

الخلود

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة