واوزبكستان تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الكويت واوزبكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا تحت 23 عاما، ضمن مباريات الثلاثاء 2-11-2021.

يدخل منتخب الكويت الاولمبي مواجهة اوزبكستان على ملعب باختاكور بمدينة طشقند بمعنويات مرتفعة ومن دون أي ضغوطات بعدما تأهل بشكلٍ رسمي إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما.

وحجز منتخب الكويت بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها في اوزبكستان العام المقبل، بعدما حصد 6 نقاط من فوزه على (2-1) يوم السبت الماضي على استاد جار، وبنجلاديش في الجولة الأولى بنتيجة (1-0).

وتتصدر الكويت ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، في حين لا زال رصيد السعودية وبنجلاديش خاليًا من النقاط، بعد عدم احتساب نتائج أوزبكستان لأنه متأهل تلقائيًا للنهائيات، باعتباره صاحب الأرض.

بينما سيحتاج المنتخب الاولمبي تحقيق الفوز على بنجلاديش في المباراة التي تقام في نفس التوقيت بأكثر من هدفٍ، حتى يلتحق بشقيقه الكويتي من خلال ضمان إحدى البطاقات الأربعة المخصصة لأفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني.

ويتأهل إلى نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في الـ11 مجموعة بالتصفيات.

وستنطلق صافرة بداية مباراة الكويت واوزبكستان اليوم، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت السعودية والكويت، 12:00 بتوقيت ، 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر على الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة