سبورت توضح موقف بارخوان من قيادة أمام سيلتا فيجو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سيرجي بارخوان، من قيادة البلاوجرانا في مباراة سيلتا فيجو المقبلة في بطولة الدوري الإسباني.

وكان بارخوان قد صرح بالأمس أنه لا يعلم بعد موقفه من الاستمرار حتى يوم السبت في منصبه أم لا، نظرًا لاقتراب التعاقد مع مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا | تقارير: برشلونة يستعد للتخلي عن أولى ضحايا تشافي.. ونيوكاسل الوجهة الأقرب

وبحسب الصحيفة ومصادرها في نادي برشلونة، أكدوا أن بارخوان سيكون مدربًا للفريق الأول لكرة القدم في مباراة سيلتا فيجو والتي ستُلعب يوم، السبت المقبل، على ملعب "بالايدوس" في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت "القاهرة".

وسافر وفد من نادي برشلونة بقيادة رافا يوستي (نائب الرئيس) وماتيو أليماني (المدير الرياضي) صباح ، الأربعاء، إلى قطر من أجل التفاوض مع إدارة السد القطري على التعاقد مع تشافي.

كان يرغب السد في التفاوض مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا، حتى يتجنبوا المفاوضات الرسمية، ولكن الأخير رفض السفر وربما يصل مبلغ تعويض رحيل تشافي إلى 5 ملايين يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة