القمة 123.. محمد عادل الصافرة المصرية السادسة لمباراة الأهلي والزمالك بالألفية الجديدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة القمة 123 بين وغريمه الأهلي، المقرر إنطلاقها الثامنة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز، إلى محمد عادل حكمًا للساحة.

 

على أن يعاونه كلًا من أحمد حسام طه ويوسف البساطي (مساعدين)، أمين عمر (حكما رابعا)، أحمد الغندور (حكم )، عبد العزيز السيد (حكم فيديو مساعد).

 

لتكون هي المباراة السادسة بين القطبين بتحكيم مصري في القرن الحالي، بعدما أداروا 5 مباريات سابقة، شهدت فوز الأهلي في لقاءين، وتعادل في مثلهما، وفوز وحيد لابناء ميت عقبة.

 

وكانت المباراة الأولى بصافرة إبراهيم نور الدين في موسم 2013-2014، انتهت لصالح الأهلي بهدف وحيد.

 

بينما كانت الثانية في موسم 2014 على لقب كأس السوبر المحلي بتحكيم محمد فاروق وانتهى الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي وحسمها الأهلي بركلات الترجيح.

 

وجاء محمد الحنفي في المباراة الثالثة في موسم 2017-2018، وانتهت بفوز الزمالك 2-1.

 

وفي لقائي الماضي والتي أدراها حكام مصريين في الذهاب والإياب لـ محمود البنا وأمين عمر على الترتيب، وانتهت الأولى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وحسم التعادل الإيجابي المباراة الثانية.

اقرأ أيضًا: رئيس استاد القاهرة يكشف لـ”الطريق” كواليس استعدادات مباراة القمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة