ماذا فعل تحت صافرة الحكم محمد عادل قبل لقاء القمة؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، تعيين محمد عادل حكما لمباراة القمة بين والأهلي، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

 

وخاض الزمالك 18 مباراة تحت صافرة محمد عادل وحقق خلالهم الفريق الأبيض الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في مباراتين ، وحصل الفريق على 4 ركلات جزاء لصالح الزمالك و3 ركلات جزاء للفرق المنافسة، وحصل لاعبي الزمالك على 32 إنذار وتعرض لاعبين للطرد بعد الحصول على إنذارين فيما أشهر الكارت الأحمر مباشرة مرة واحدة.

 

 

يذكر أن ، محمد عادل أدار مباراة واحدة في الدوري المصري هذا وكانت بين الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

 

أدار الحكام المصريون مباريات القمة بين الأهلى والزمالك على فترات متباعدة، نظرا للاجواء التى تصاحب هذه المباريات والحساسية بين جماهير الناديين، وفى الـ30 عاما الأخيرة نال 8 حكام فقط شرف إدارة مباريات القمة.

الحكم السكندرى محمد فتحى موسم 91 / 92

الحكم جمال الغندور موسم 95 /96

الحكم قدرى عبد العظيم الدور الثانى موسم 95 / 96

الحكم ابراهيم نور الدين موسم 2014 / 2015

الحكم محمد فاروق مباراة السوبر موسم 2014 / 2015

الحكم محمد الحنفى موسم 2018 /

الحكم محمود البنا موسم / 2021

الحكم أمين عمر الدور الثانى 2020 / 2021

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة