كواليس اختيار الحكم محمد عادل لإدارة مباراة القمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسمت لجنة الحكام باتحاد الكرة ، قرارها النهائي باختيار الحكم الدولي محمد عادل لإدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك غدا الجمعة بالدوري العام، بعد ساعات من الجدل والتكهن.

 

وكشف مصدر بلجنة الحكام كواليس الاختيار،  حيث كان الحكم ابراهيم نور الدين هو المرشح لإدارة المباراة ولكن اللجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية تحفظت على الاختيار وطلبت تغييره واقترحت تعيين محمود البنا. 

 

وتابع أن اللجنة رأت أن يتم منح الفرصة لحكم جديد لم يسبق له إدارة مباراة القمة لذا تم تعيين محمد عادل بدلا من محمود البنا. 

 

أضاف أن اللجنة لم تكن على يقين بأن مباراة القمة ستدار بحكم مصري في بداية ولذا تم تعيين محمد عادل لمباراة الأهلي والإسماعيلي، ولو كانت اللجنة على يقين بأن الاهلي والزمالك لن يطلبا حكما أجنبيا لما تم الدفع بمحمد عادل في والإسماعيلي في الجولة الأولى.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء طاقم حكم مباراة و الأهلي المقرر لها الثامنة مساء غدًا ويديرها الحكم الدولي محمد عادل و يعاونه أحمد حسام مساعد أول و يوسف البساطي مساعد ثاني و أمين عمر حكم رابع و أحمد الغندور حكم var  و عبد العزيز السيد مساعد var.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة