مشجع روسى لطارق حامد: أنت لاعبى المفضل والزمالك أقوى من الأهلى ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مشجع روسى رسالة إلى طارق حامد نجم طالبه فيها بالفوز على الأهلى في القمة 123 المقرر أن تجمع الفريقين مساء غدٍ الجمعة على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

أضاف المشجع الروسي في رسالته لطارق حامد:" أنت لاعبى المفضل وأريدك أن تلعب بقوة أمام الأهلى عشان الزمالك يكسب ".

ومن ناحية أخري تقام في الثامنة من مساء غدا، الجمعة، مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى، وهي القمة التى تحمل رقم 123 بين الفريقين.

 

bc83a59738.jpg


موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتقام المباراة غدا الجمعة الموافق 5 نوفمبر فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

 

2692b88695.jpg


موعد مباراة الأهلي والزمالك..القنوات الناقلة 

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز

 

7d5cc5e3b4.jpg


ترتيب الاهلي والزمالك في جدول الدورى

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة