الاستقالة الأولى في الجديد.. عبد الحميد بسيوني يعتذر عن قيادة طلائع الجيش

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، باستقالة رسمية من منصبه عن قيادة الفريق، بعد تعادله في المباراة الأخيرة التي أقيمت مساء الخميس الجولة الثالثة للدوري الممتاز المقاولون العرب بهدف لمثله.

وأعلن أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي، عن استقالة بسيوني، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على تويتر: "عبدالحميد بسيوني يستقيل من تدريب طلائع الجيش".

ويواجه طلائع الجيش سلسلة من النتائج المخيبة للأمال، بعد حصوله على لقب السوبر المصري وخطف من النادي الأهلي قبل انطلاق الجاري 2021-، لتكون البطولة الأولى في تاريخ النادي.

وخلال منافسات الموسم الجاري خاض طلائع الجيش 3 مباريات، تعرض للهزيمة في مباراتين، أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة ثم بثنائية دون رد، وتعادل في المباراة الثالثة اليوم أمام ذئاب الجبل.

اقرأ أيضًا: طلائع الجيش يخطف التعادل من المقاولون العرب في الدوري

وبهذه النتيجة حصد الجيش أول نقطة له في الموسم الجاري، ليحتل المركز الخامس عشر، فيما يحتل المقاولون العرب المركز التاسع برصيد أربع نقاط، لحين انتهاء منافسات المرحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة