عصام عبد الفتاح : 7 آلاف جنيه بدلات حكم قمة و الأهلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه لا زيادة في البدلات المالية الخاصة بحكام قمة و الأهلي و أنها ستكون مثل باقي المباريات 7 آلاف جنيه لحكم الساحة.

ويحصل حكم المباراة في الدوري الممتاز على 7 آلاف جنيه بالنسبة لحكم الساحة و 5 آلاف للحكم المساعد و 5 لـحكم الـvar.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء طاقم حكم مباراة الزمالك و الأهلي المقرر لها الثامنة مساء غدًا ويديرها الحكم الدولي محمد عادل و يعاونه أحمد حسام مساعد أول و يوسف البساطي مساعد ثاني و أمين عمر حكم رابع و أحمد الغندور حكم var  و عبد العزيز السيد مساعد var.

وتشهد مباراة القمة لقطة جديدة في تعيينات الحكام وهي تعيين حكم سابع وهو سامي هلهل كمساعد إحتياطي في حالة إصابة أي من المساعدين يوسف البساطي و أحمد حسام.

تقام في الثامنة من مساء غدا، الجمعة، مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى، وهي القمة التى تحمل رقم 123 بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام المباراة غدا الجمعة الموافق 5 نوفمبر فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك..القنوات الناقلة

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز

ترتيب الاهلي والزمالك في جدول الدورى

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة