الدوري الإنجليزي.. وليمة إيطالية تجهز للديربي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر لاعبو الاجتماع خارج الملعب يوم الخميس، قبل يومين على مباراة الديربي المرتقبة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وعادت بعثة مان يونايتد من الأراضي الإيطالية في الساعات الماضية بعد خوض مباراة مثيرة ضد أتالانتا الإيطالي، في رابع جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا للاعبي اليونايتد أثناء وصولهم لأحد المطاعم الإيطالية، حيث قرر نجوم الشياطين الحمر تناول وجبة الغداء سويا قبل ديربي مانشستر المرتقب.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس الحاضرين، لكنه تلقى مخالفة مرورية بسبب ترك سيارته في مكان غير مخصص للسيارات خارج المطعم.

ويسعى رجال المدرب أولي جونار سولشاير لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في البريميرليج بعدما تذوق الفريق مؤخرا أول انتصار له في المسابقة بعد صيام دام أكثر من شهر، وذلك على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-0.

كما نجا يونايتد من الخسارة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بفضل ثنائية رونالدو، الذي سجل هدفا قاتلا عادل به النتيجة في الدقائق الأخيرة أمام أتالانتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة