عبد الله السعيد: أهم من لقب الهداف.. ونسيطر دائمًا في الشوط الثاني

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن أهم شيء هو تحقيق الفوز في المباريات، مشيرا إلى أنهم يدرسوا الفرق جيدا قبل مواجهتها.

فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. فيديو | بيراميدز يواصل انتصاراته في الدوري بثلاثية أمام الاتحاد السكندري

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "أهم شيء تحقيق الفوز، الشوط الأول لم نبدأ بأفضل شيء، وفي الشوط الثاني الشكل كان مختلفًا وتحكمنا في المباراة، وهذه سمة من سمات الفرق الكبيرة، وحققنا الفوز الثالث على التوالي".

وتابع: "الفرق التي أمامنا تدرسنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني مستواها يقل بعد ذلك ونحن نسيطر، وهذا ما حدث اليوم".

وعن لقب هداف الدوري، قال:" أحاول أن أعمل كل ما علي وأساعد الفريق، وأكيد أكون سعيدا عندما أحقق الأرقام والأهداف، ولكن الفريق هو الأهم وان شاء الله نحقق شيئا".

واختتم عن والمباريات المقبلة: "مقبلون على مباراتين هامتين أمام انجولا والجابون، إن شاء الله نحقق المكسب ونصل للمباراة الفاصلة في شهر مارس المقبل، بتصفيات كأس العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة