دوري المؤتمر الأوروبي.. كونتي يستهل رحلة توتنهام بفوز مثير

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق توتنهام الإنجليزي الانتصار في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك ضد فيتيسه أرنهيم الهولندي بنتيجة 3-2.

واستقل الفريق اللندني نظيره الهولندي في العاصمة الإنجليزية، خلال مباراة شهدت ظهور كونتي لأول مرة بعد تعيينه مدربا للسبيرز هذا الأسبوع.

ونجح توتنهام في تسجيل ثلاثية في أول 28 دقيقة عن طريق هيونج مين سون ولوكاس مورا، فيما سجل جاكوب راسموسن هدفا بالخطأ في مرمى فريقه الهولندي.

وفي غضون 7 دقائق، استطاع فيتيسه تسجيل هدفين متتاليين قلص بهما النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ليشعل المباراة من جديد.

الإثارة امتدت للشوط الثاني الذي شهد طرد 3 لاعبين دفعة واحدة، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء أولا في وجه كريستيان روميرو مدافع توتنهام، بعد حصوله على إنذار ثان.

وفي آخر 10 دقائق، طرد الحكم اللاعب دانيليو دويكي من فيتيسه، قبل أن يشهر بطاقة حمراء مباشرة في وجه زميله الحارس جيروين هوين.

الانتصار رفع رصيد توتنهام للنقطة 7، احتل بها المركز الثاني في المجموعة السابعة، خلف رين الفرنسي (10) نقاط، فيما تراجع فيتيسه للمرتبة الثالثة بتوقفه عند 6 نقاط.

فشل في الثأر

في إطار المجموعة الثالثة، لم يستطع روما الإيطالي الانتقام من بودو جليمت النرويجي، ليتعثر في ملعبه بالتعادل معه 2-2.

وكان الفريق النرويجي قد وجه صفعة لرجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالفوز عليهم في الجولة الماضية بنتيجة 6-1.


كان بودو البادئ بالتسجيل قبل نهاية الشوط الأول عبر أولا سولباكين، لكن الرد جاء مع بداية الشوط الثاني عن طريق ستيفان الشعراوي الذي أدرك التعادل.

رغم ذلك، عاد الفريق الضيف لمفاجأة روما بهدف ثان عبر إيريك بوثيم، لكن روجير إبانييز أنقذ "جيالوروسي" من الخسارة بهدف قبل بـ6 دقائق.

بهذه النتيجة، عزز بودو جليمت صدارته للمجموعة بوصوله للنقطة 8، فيما استقر روما في الوصافة بفارق نقطة أقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.