كيك أوف قبل مباراة الأهلي والزمالك: بيرسي تاو مفتاح موسيماني أمام الغريم اللدود

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت مجلة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، الضوء على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في مسابقة الدوري المصري، مُشيرة إلى أن مهاجم المارد الأحمر الجديد، بيرسي تاو، قد يكون مفتاح بيتسو موسيماني في ديربي القاهرة.

الأهلي يواجه ، مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقالت كيك أوف في تقريرها: "قد يكون نجم منتخب بافانا بافانا المتألق بيرسي تاو هو اللاعب الرئيسي للأهلي في الديربي المرتقب يوم الجمعة ضد غريمه الزمالك".

وأضافت: "تاو في ظهوره الأول مع الأهلي ضد الإسماعيلي في المباراة الافتتاحية للموسم سجّل هدفين في فوز فريقه برباعية، كما شارك في مباراة البنك الأهلي التي فاز بها فريقه بهدف نظيف".

اقرأ أيضًا - سامي الشيشيني لـ بطولات: كارتيرون أفضل من موسيماني.. وتأثير شيكابالا محدود

وتابعت: "سيواجه مهاجم برايتون آند هوف ألبيون السابق تحديًا مختلفًا تمامًا يوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يشارك في أول ديربي القاهرة على الإطلاق، حيث يستعد الأهلي لخوض معركة ضد غريمه اللدود والبطل، الزمالك".

وأكملت: "في الواقع، سيصبح تاو أول لاعب من جنوب إفريقيا يشارك في الديربي المصري، حيث لم يتمكن مواطنه باكاماني ماهلامبي من اللعب من قبل أمام الزمالك، وقد يكون بيرسي في الرجل الذي يلعب دورًا حاسمًا في النتيجة".

واختمت المجلة تقريرها قائلة: "تم التصويت واختيار تاو كلاعب الأسبوع في الدوري بعد هدفيه في أول ظهور له ضد الإسماعيلي، وعلى الرغم من أنه فشل في إضافة مزيد من الأهداف إلى رصيده في نهاية الأسبوع الماضي، إلا أنه سيشكل مرة أخرى أكبر تهديد لنادي القرن أمام الزمالك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة