شوبير يكشف سبب استبعاد كهربا من القمة: اللاعب ليس مُعاقبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير السبب الرئيسي في استبعاد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي، من مباراة القمة أمام نادي ، والتي تقام في تمام الثامنة مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام على استاد القاهرة الدولي.

وكانت بعض الأنباء أشارت إلى أن استبعاد موسيماني لكهربا بسبب الأزمة الأخيرة التي شهدتها المؤتمر الصحفي عقب مباراة البنك الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم": كهربا ليس معاقبا لا يوجد أي عقاب على كهربا، واستبعاده بسبب فني في هذا اللقاء بالتحديد، وموسيماني يرى أن كهربا يكون عصبيا في هذا اللقاء بالتحديد، واللقاء بحاجة لالتزام تكتيكي غير عادي، وكهربا يهتم بالهجوم على جانب الدفاع لذلك تم استبعاده". وواصل: "كهربا منذ آخر خصم تعرض له من الأهلي ملتزم بنسبة مائة في المائة".

ويفاضل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بين طريقتى لعب للفريق الأحمر فى مباراة القمة ضد الزمالك، سواء اللعب بطريقته الحديثة 3 / 4 / 3، وهى نفس الطريقة التى لعب بها مباراتى فريقه ضد الإسماعيلى والبنك الأهلى بأول جولتين من عمر مسابقة الدورى أو اللعب بالطريقة التقليدية 4 / 2 / 3 / 1.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة