الجمعة.. الكفة متساوية

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي الشباب والنصر مساء مجددا في يوم الجمعة، ضمن منافسات دوري المحترفين ، حيث سبق وأن تقابل الفريقان في تسع مرات سابقة خلال يوم الجمعة، منذ انطلاقة دوري المحترفين في موسم 2008/09، وخلال مواجهات الفريقين في يوم الجمعة تمكن الشباب من الفوز في 3 مباريات، كما استطاع النصر أن يحقق الفوز أيضًا في 3 مباريات، وحسم التعادل 3 لقاءات أيضًا.

وتعد مواجهة اليوم هي العاشرة بين الفريقين في يوم الجمعة خلال منافسات دوري المحترفين، وكانت أولى مباريات الفريقين في يوم الجمعة تعود لموسم 2009/10، وتمكن وقتها الشباب من الانتصار بنتيجة 3-2، فيما يعود آخر فوز للشباب أمام النصر في يوم الجمعة لموسم (2015/16) عندما انتصر الليوث بنتيجة 2-1، فيما استطاع العالمي أن يكسب آخر مواجهة جمعت الفريقين في اليوم ذاته بنتيجة 4-2، وذلك في موسم /20.

ويأتي فوز النصر في آخر مواجهات الفريقين في يوم الجمعة بنتيجة (4-2) كأكبر نتيجة حضرت بين الفريقين في اليوم ذاته، بينما تعد نتيجة (1-0) و (1-1) أكثر نتيجتين تكررت في يوم الجمعة بين الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة