عصام عبد الفتاح يتحدث عن ما طلبه من محمد عادل قبل القمة.. ويوجه رسالة لـ الأهلي والزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر إلى إدارة ناديي الأهلي والزمالك، بعد لقاء القمة الذي جمع الفريقين مساء الجمعة.

وكان الأهلي قد فاز على ، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الفتاح في تصريحات عبر "أون تايم سبورت" لبرنامج "صباح أون تايم": "أشكر الأهلي والزمالك أولاً على أنهما لم يطلبا حكام أجانب وهذه ثقة كبيرة في التحكيم المصري".

وأضاف: "لم نجد إطلاقاً إجماعًا من الجماهير على حكم بسبب التعصب، وحتى محمد عادل رغم الأداء المميز الذي قدمه".

طالع | عصام عبد الفتاح يشيد بـ محمد عادل ويوضح سبب اختياره لإدارة القمة

وتابع: "نحن مثل المدربين، نجتمع بالحكام قبل المباريات ونتحدث معهم، مباراة القمة كانت صعبة، وطالبت مع محمد عادل بضرورة التركيز، وقد ظهر بهدوء شديد، وطبق القانون".

وواصل: "آخر 3 مباريات أهلي وزمالك أدارها حكام مصريون وكانت مباريات رائعة، ويجب أن نعظم دور كل ما هو مصري، لم ندير مباراة واحدة ولكن 3 مباريات متتالية، ومباراة الأهلي والزمالك من أسهل المباريات وذلك رغم كل ما يعقبها من أحداث، لأن الفريقين يلعبان كرة قدم سهلة، ولكن يبقى الأمر فقط في قبول الحكم المصري".

وأتم: "المباراة شهدت 3 ركلات جزاء، وكل خبراء التحكيم أجمعوا على أن الحكم محمد عادل كان ممتازًا، وأدار اللقاء بشكل رائع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة