عصام عبد الفتاح: محمد عادل عبر بمباراة القمة لبر الآماناليوم السبت، 6 نوفمبر 2021 12:09 مـ   منذ 32 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إن محمد عادل حكم مباراة القمة التي جمعت الفريق الكروي الأول بنادي مع نظيره الأهلي أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، عبر بالمباراة إلى بر الآمان.

وأضاف عصام عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «نعقد جلسات مع الحكام قبل المباريات، من أجل تجهيز خطة لإدارة اللقاء مثل الخطة التي يضعها المدربون للاعبين، وعقدت جلسة مع محمد عادل، قبل القمة وطالبته بالتركيز وخلال أحداث الشوط الثاني بدأ اللاعبون في الاعتراض على قرارت الحكم وتصدى محمد عادل، للأمر بهدوء».

وأكمل رئيس لجنة الحكام: «المباريات الأخيرة الثلاثة في مباريات القمة بين الزمالك والأهلي أدارها طاقم حكام مصري وخرجت المباريات بشكل جيد ومن السهل على أي حكم مصري إدارة مباراة القمة لأن الفريقين يقدمان كرة قدم سهلة».

وواصل عبد الفتاح، تصريحاته قائلا: «أشكر ناديي الأهلي والزمالك لأنهما لم يطلبا تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة لقاء القمة، وأتمنى أن نتتصر على تعصب السوشيال ميديا خاصة وأن الحكم المصري لا يقل كفاءة عن التحكيم الأجنبي، ولكن الأهم هو قبول التحكيم المصري».

وشهدت القمة 123 انتصار الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة