محمد هاني عن الفوز الكبير على : تركنا علامة.. ورد على المشككين في الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر أمس أمام في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على الزمالك، أمس الجمعة، الموافق 5 نوفمبر عام 2021، بنتيجة (5 - 3)، في المباراة التي جمعت القطبين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية الكبرى.

وقال محمد هاني في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على "أون تايم سبورت": "مكسب كبير جدا على نادي الزمالك الذي يمتلك فريقا جيدا، لا أعتقد أن أي شخص في كان يُفكر في هذا السيناريو، الجميع كان يرى أنه لقاء صعب لكن ليس بهذا السيناريو".

وتابع: "نحن كنا في تركيزنا وكنا نحترم فريق الزمالك بشكل كبير لأنهم بالفعل جيدون، والحمد لله أننا سجلنا في بداية المباراة، لأن هذا ما أعطانا الفرصة لإحراز 5 أهداف، لم أتخيل أن الزمالك سيسجل أهدافًا بعد 5 - 1، بل كنت أتوقع أن نزيد عدد أهدافنا".

طالع أيضا.. "بصوا في المراية كويس".. ميدو يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك بعد خماسية الأهلي

وأضاف: "انا مقتنع دائما أنه لا يوجد لاعب يجتهد وربنا لا يوفقه، الكرة فرص، وأهنئ أكرم توفيق على المجهود الجبار الذي قدمه في الفترة الأخيرة، وشئ جيد أن تنافس لاعبًا جيدًا في مركزك، عندما تعرضت للإصابة في السوبر الإفريقي هو اجتهد وركز وعندما لعب ربنا كرمه، وأهنئه من قلبي على المكانة التي وصل لها".

وواصل: "أعلم أنني منذ فترة طويلة لا أقدم المستوى المعهود، وطبيعي لأن الجماهير تحبني فتريد أن ترى مني أفضل شيء، ودوري أن أجتهد وأنتظر الفرصة مرة أخرى لكي أعود، الأهم هو أن أكون في حالة تركيز عالية".

واختتم: "الفوز على الزمالك سيعطينا دافعا معنويا، وسنحصل على راحة هذه الفترة بسبب معسكر ، واللاعبون الذين لن ينضموا للمنتخب سيستجمعون قواهم، لا يوجد شيء أفضل من ذلك، وفوز أمس رد على الذين شككوا في فريق الأهلي ومستواه، نحن تركنا علامة قبل فترة التوقف أن النادي الأهلي كبير".

اهداف والزمالك (5-3) الدوري المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة