تعليق مثير من ”تشافي” بعد العودة لـ ”الكامب نو”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أسطورة نادي السابق ومدربه الجديد، عن سعادته بعد العودة مجددًا للكامب نو، وقيادة البارسا في الفترة المقبلة، بعدما أسندت إليه الإدارة المهمة عقب رحيل الهولندي رونالد كومان.

 

وقال تشافي في أول تصريح له عقب توليه المهمة لصحفية "سبورت الكتالونية": "إنه التحدي الأكبر في مسيرتي.. أنا سعيد جدًا لأنني سأعود إلى منزلي، إلى برشلونة وهو تحدٍ كبير".

 

وأضاف تشافي عن تدريب زملائه وأصدقائه القدامى: "أنا ممتن للغاية لنادي برشلونة، فقد سافروا إلى الدوحة لإنهاء الاتفاق وكل شئ، وكان هناك شرط جزائي في عقدي مع السد وقام كلانا بدوره .. أنا ممتن للنادي، تدريب الأصدقاء القدامى؟ إنها ميزة.. إنها نقطة إيجابية لأنني أعرف كيف يتدربون وأعرف صفاتهم، وأنا أراها ميزة".

 

اقرأ أيضًا: رسميا | برشلونة يعلن عودة تشافي للكامب نو

 

وتابع أسطورة النادي الكتالوني: "أول شئ عليّ القيام به هو التحدث إلى اللاعبين، يجب أن نعمل بشكلٍ جاد وتكوين فريق حقيقي، أريد أن أعمل بحماس كبير وأنا متشوق للقيام بالأشياء بشكلٍ جيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة