وكيل لاعبين: معلول رفض عرضا خياليا من الدحيل.. وكهربا سيرحل في هذه الحالة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين، عن وجود مفاوضات بين الدحيل القطري، وعلي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وسط تمسك النادي بضم اللاعب.

 

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لتجديد عقد علي معلول خلال الفترة المقبلة، بعدما اختلف الطرفان في مدة التعاقد، حيث يرغب الأحمر في التجديد لمدة موسمين، فيما يريد الدولي التونسي التجديد لمدة ثلاثة مواسم.

 

وقال ميدو حزين في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على "الحياة": "علي معلول رفض عرضا خياليا من الدحيل القطري، وفضل التجديد للنادي الأهلي بمبلغ أقل".

 

وتطرق وكيل اللاعبين للحديث عن مصير محمود كهربا، حيث قال: " كهربا لم يحصل على فرصته كاملة مع النادي الأهلي حتى الآن، واللاعب يمتلك عروضا قوية للعودة إلى الدوري من جديد".


واختتم ميدو حزين تصريحاته: "وجهة كهربا الأقرب ستكون للدوري السعودي في المقبل، حال استمر موقفه من عدم المشاركة مع الأهلي".

 

اقرأ أيضًا: المقاولون العرب يكشف حقيقة ضم رامي ربيعة من الأهلي

 

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد على عدم وصول أي رسمي للاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب على الفترة المقبلة من منافسات الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة