خالد مرتجي: هناك عاملان يمثلان عصب قائمة محمود الخطيب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف خالد مرتجي المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب عن وجود خاص يتضمن تعزيز التعاون والعلاقات مع العديد من المؤسسات والشركات الاقتصادية العملاقة لتعظيم موارد النادي المالية وفقا لرؤية جديدة وشاملة تكون واجهة للبرنامج العام للقائمة.

وأوضح مرتجي في تصريحات صحفية إن الجانب المالي والاقتصادي يمثلان عصب برنامج قائمة الخطيب، نظرا للمشروعات العملاقة التي سيتم التجهيز لها على الصعيد الإنشائي وعلى صعيد تدعيم فرق النادي الرياضية وملف استاد الأهلي، وهناك مخطط شامل لتعظيم الميزانية لتكون جاهزة للوفاء بهذه المشروعات الضخمة التي تمثل نقلة غير مسبوقة للنادي.

وأشار الى إن السنوات التي قضاها في ملف العلاقات الخارجية وعمله في العديد من المؤسسات الدولية ساهم في فتح باب التعاون مع كيانات ومؤسسات اقتصادية عملاقة سوف ترحب بفتح أسواق جديدة لها في الشرق الأوسط وفي تحديدا عبر بوابة النادي الأهلي الذي يملك المقومات اللازمة  لذلك نظرَا لشعبيته وأصوله الثابتة وعلامته التجارية وحجم بطولاته وهو ما يتيح فرص عظيمة للاستثمار تعود بالنفع على جميع الأطراف.

طالع أيضًا.. الدرندلي: علمت بخروجي من قائمة الخطيب عن طريق الإعلام.. ومرتجي أخلف وعده

وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلى المقرر اقامتها يوم 26 من نوفمبر الجارى كل من العامري فاروق مرشحًا لمنصب ‏نائب الرئيس وخالد مرتجي لأمانة الصندوق، وللعضوية فوق السن: طارق قنديل - محمد سراج الدين - محمد الدماطي - مهند ‏مجدي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي - مي عاطف.

قائمة الخطيب

قائمة الخطيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة