ننشر قائمة المشاركين ببطولة العالم لرفع الأثقال فى غياب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل السابع على قائمة الدول المشاركة فى منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال التى تقام بأوزبكستان فى الفترة من 7 إلى 17 ديسمبر المقبل، بعد استبعاد من الدول المشاركة على خلفية عدم سداد باقى قيمة الغرامة الموقعة على الجانب المصرى.

وأعلن الاتحاد الدولى لرفع الأثقال اليوم قائمة اللاعبين من مختلف الدول، المقرر مشاركتهم فى منافسات بطولة العالم، والتى جاءت خالية من أسماء لاعبى ، لعدم سداد باقى قيمة الغرامة الموقعة على مصر على خلفية أزمة الإيقاف خلال الأشهر الماضية بسبب المنشطات.

الاتحاد الدولى وقع غرامة 200 ألف دولار على مصر بعد أزمة المنشطات، تم سداد 40 ألفاً منها فقط، ويتبقى 160 ألف دولار.

وحال سداد الجانب المصرى قيمة الغرامة يتم إدراج مصر ضمن الدول المشاركة، إلا أن هناك عقبة فى ذلك وهى أن انتخابات الجمعية العمومية لرفع الأثقال تحدد لها يوم 3 ديسمبر المقبل، وتم حل اللجنة التى تدير الاتحاد من جانبا وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية مع إسناد إدارة الاتحاد إلى المدير التنفيذى لحين إجراء الانتخابات.

وقامت اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة مؤخرا بإيقاف نشاط اللجنة التى كانت تدير اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب وتعيين مدير تنفيذى لإدارة العملية الانتخابية.

 

اثقال بطولة العالم
الاثقال 7
الايقال
الدول المشاركة فى الاثقال
بطولة العالم اثقال
دول بطولة العالم
دول بطولة العالم 10
دول بطولة العالم للاثقال
رفع الاثقال 1
رفع الاثقال 2
رفع الاثقال 3
رفع الاثقال 4
رفع الاثقال 8
رفع الاثقال لاعبين
ع الاثقال 5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة