مؤمن زكريا مع كهربا فى أحدث ظهور له.. ودعوات الجمهور بسرعة تعافيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك محمود كهربا لاعب النادى الأهلى جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة تجمعه بمؤمن زكريا نجم الأهلى فى أحدث ظهور له، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا "أشقاء إلى الأبد"، ولاقى الظهور الأخير لمؤمن زكريا إعجاب عدد كبير من جمهوره فور نشر كهربا للصورة، ودعى له الكثير من المتابعين بدوام الصحة وسرعة التعافى والعودة للملاعب مرة أخرى.

فيما كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا لاعب الأهلى، مؤخرًا، حقيقة تدهور الحالة الصحية للاعب، واستمرار معاناته في الأيام الماضية، مؤكدا أن ما يتردد غير صحيح وأن حالة لاعب الأهلى السابق مستقرة ولا تدعو للقلق، وأن اللاعب يمارس حياته بشكل طبيعى فى الوقت الحالى.

وشدد المصدر على أن أسرة مؤمن زكريا غاضبة من الأخبار التي تنتشر عن تدهور حالته الصحية، وأن اللاعب يعانى من أزمات صحية، لأن ما يتردد بعيد كل البعد عن الواقع.

ونفت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق شائعة وفاته، ونشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام" منشورات متداولة عن وفاته، مصحوبة بتعليق: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدل ما تساعدونا بالدعاء تتدمروا نفسيتنا ليه.. اللى نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول تليفونات للتأكد من صحة الخبر.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم".

كهربا ومؤمن زكريا
كهربا ومؤمن زكريا

 

كهربا
كهربا

 

مؤمن زكريا في احدث ظهور
مؤمن زكريا في احدث ظهور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة