موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عشاق كرة القدم في والعالم العربي أنتم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر على موعد مع سهرة كروية من العيار الثقيل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وننشر موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب استاد الاتحاد وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وسط حضور جماهير كبير لأنصار السيتيزن لمشاهدة متعة كرة القدم وخاصة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل .

وتنطلق مباراة قمة المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تذاع مباراة القمة في دوري أبطال أوروبا والتي ينتظرها كل عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي بين

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة وخاصة بي إن سبورت أتش دي 1 بريميم إضافة إلى القنوات التالية :

Canal + France
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1 English
BT Sport 2 HD
Ziggo Sport Voetbal
M4 Sport HD Hungary
RMC Sport 1
Arena Sport 7 HD Croatia

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة