قبل افتتاحه برعاية إنفانتينو.. صور المقر الجديد لاتحاد الكرة المصري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لحدث استثنائي الخميس بالتزامن مع الاحتفالات بمئوية الكرة المصرية.

ويحتفل اتحاد الكرة المصري في العام الحالي 2021 بمرور 100 سنة على تأسيسه.

وبالتزامن مع ذلك، سيتم اليوم الخميس افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة المصري ومركز المنتخبات الوطنية، بعدما تم الانتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.


وسيشهد الافتتاح حضور عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والسنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي والجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة وهاني أبوريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف.


ووجه اتحاد الكرة المصري الدعوة لعدد من أندية الدوري الممتاز ورموز كرة القدم المصرية لحضور حفل الافتتاح على رأسهم محمود الخطيب رئيس الأهلي.

المشروع الجديد لاتحاد الكرة المصري يتضمن فندقا كاملا للمنتخبات الوطنية وملاعب كرة القدم وصالة ألعاب رياضية إلى جانب مكاتب إدارية تمهيدا لنقل مقر اتحاد الكرة القديم إلى المكان الجديد.


تجدر الإشارة إلى أن حفل الافتتاح سيقام أيضا على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الجمعة المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة