هنري ينتقد بوتشيتينو: إذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا فلا تدافع بـ٧ لاعبين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم أسطورة منتخب فرنسا وناديي وآرسنال، تييري هنري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان في الهزيمة على ملعب "الاتحاد" أمام مانشستر سيتي وبيب جوارديولا مساء أمس، الأربعاء، بنتيجة 2-1، وتأهل كوصيف للمجموعة الأولى خلف منافسه الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يوجه أنظاره لرقمي هنري ودروجبا في دوري أبطال أوروبا

ووضح هنري وجهة نظره خلال وجوده في الاستوديو التحليلي لشبكة "CBS Sports" الأمريكية، وقال: "إذا كان يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، فلا يمكنك الدفاع بسبعة لاعبين".

وتابع: "كان يجب عليه أن يطلب من المهاجمين الضغط على الفريق المنافس من أجل منح الظهيرين راحة أكبر مع كل الضغط الذي يستخدمه مانشستر سيتي".

واختتم: "طريقة بوتشيتينو وضعت الظهيرين (أشرف حكيمي ونونو مينديز) في خطر دائم، هما الخاسرين الأكبر في تلك المباراة لأنهما يواجهان أكثر من لاعب في آن واحد في كل مرة يهاجم فيها مانشستر سيتي بالكرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة