قاعود يقتل الذئاب.. بين البنك الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على نتيجة مباراة اليوم بين البنك الاهلي والمقاولون العرب في إحدى مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري موسم /2021.

فاز البنك الاهلي على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 1/2 في الوقت القاتل من مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب بترو سبورت بإدارة الحكم محمود ناجي.

وتقدم أسامة إبراهيم لنادي البنك الاهلي المصري بهدف في الدقيقة 58 بصناعة أحمد ياسين، في استغلال ناجح من أصحاب الضيافة للنقص العددي للمقاولون.

وطُرد من صفوف المقاولون العرب اللاعب عبد الرحمن خالد بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

لكن ذئاب المقاولون العرب نجحوا في العودة إلى أجواء اللقاء بعد انكماش البنك الاهلي في الخطوط الخلفية، ليتمكنوا من تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة 84 إثر ركلة جزاء نفذها المدافع محمد سمير.

ولم يحافظ المقاولون العرب على تركيزه للخروج بنطقة من هذه المباراة العصيبة، وتلقت شباكه هدف قاتل في الدقيقة 86 بواسطة «محمود قاعود» بعد تلقيه تمريرة من محمد بسيوني.

وتقدم البنك الاهلي بعد هذا الفوز المثير إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط فقط عن الثالث.

وتقهقر المقاولون العرب إلى المركز ال14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط جمعهم من تعادلين وفوز.

وتُعد هذه الخسارة الثالثة لفريق المقاولون العرب في آخر 5 مباريات، بالاضافة إلى تعادلين، ليواصل الفريق اكتفاءه بالفوز الذي حققه في اللقاء الافتتاحي أمام الشرقية للدخان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة