الشعبانى يحذر لاعبى المصرى البورسعيدى من صعوبة لقاء ريفيرز يونايتد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد معين الشعباني المدير الفني للمصري البورسعيدي اجتماعًا مع لاعبيه شدد خلاله على أهمية طي صفحة الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز والتركيز على موقعتي ريفرز يونايتد النيجيري لعبور ملحق دور الـ32 من عمر بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وشدد الشعبانى على صعوبة مواجهتي ريفرز للفوز فيهما وحصد تأشيرة التأهل إلى مرحلة المجموعات مشيرا إلى أنه يأمل في تكرار انجاز الوصول إلى الدور قبل النهائي على الأقل في النسخة الجارية خلال أول مواسمه مع المصري وضرورة احترام المنافس الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات بالمشاركة في البطولات القارية.

 

وخاض فريق المصرى البورسعيدى المران الأساسى، على الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا، استعدادًا لمباراته بذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والتي تجمع المصري بمضيفه فريق ريفرز يونايتد والمقرر إقامتها فى الرابعة عصر بعد غدٍ الأحد بتوقيت أبوجا - الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية.

 

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة