انتخابات الأهلي.. عمر ربيع ياسين يغادر النادي بعد تراجعه أمام مي عاطف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر عمر ربيع ياسين، المرشح تحت السن في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي في دورته الجديدة، مقر القلعة الحمراء بعد فرز 90 صندوقًا، بعد انتهاء عملية التصويت في الثامنة مساء .

 

وأشارت المؤشرات الأولية لعملية الفرز التي قامت بها اللجان الفرعية إلى تقدم الثنائي تحت السن المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب "مي عاطف - محمد الجارجي"، مقابل المرشحين المستقلين على رأسهما عمر ربيع ياسين.

 

وكان عمر ياسين من أبرز المنافسين لمرشحي قائمة الخطيب تحت السن، نظرًا للدعم الذي يلقاه من قبل أعضاء الجمعية العمومية ومساندة ربيع ياسين، أسطورة النادي الأسبق.

 

اقرأ أيضًا: عاجل| انتخابات الأهلي.. تفوق كامل لقائمة محمود الخطيب «مؤشرات أولية»

 

وأكدت المؤشرات الأولية على اكتساح قائمة محمود الخطيب في الانتخابات، واقترابها من قيادة النادي في الأربع سنوات المقبلة، ليحافظ الخطيب على منصبه بالإضافة للعامري فاروق، نائب الرئيس.

 

كما شهدت عملية الفرز تفوق الأعضاء الجدد في قائمة الخطيب على رأسهما حسام غالي ومي عاطف، فضلًا عن خالد مرتجي وفوزه بمنصبه الجديد أمينًا للصندوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة