الشعبانى يُحصن المصرى من جواسيس نيجيريا قبل مواجهة ريفيرز يونايتد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض التونسى معين الشعبانى سرية كاملة على تدريبات المصري يومي الخميس والجمعة ومنع حضور أي مندوب من ريفرز يونايتد لضمان عدم تسريب معلومات عن التشكيل أو طريقة اللعب، قبل اللقاء الذى يجمع الفريقين مساء غد الأحد.

وخاض فريق المصرى البورسعيدى المران الأساسى، يومي الخميس والجمعة على الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا، استعدادًا لمباراته بذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والتي تجمع المصري بمضيفه فريق ريفرز يونايتد والمقرر إقامتها فى الرابعة عصر بعد غدٍ الأحد بتوقيت أبوجا - الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية.

وتضم قائمة النادى المصرى 18 لاعبا لمواجهة ريفرز يونايتد فى ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، ويلتقي المصري مع ريفرز يونايتد يوم الأحد المقبل فى مباراة الذهاب، على أن يكون الإياب فى .


وجاءت قائمة المصرى كالتالى: حراسة المرمى: أحمد مسعود – عصام ثروت – محمد شحاتة، والدفاع: كريم العراقى – عمرو موسى – إسلام صلاح – أحمد شديد قناوى – كريم علاء، وفي الوسط: فريد شوقى – حجاج عويس – إيزى إيميكا – حسن على – إسلام عطية – محمد عبد اللطيف "جريندو" – محمد عنتر – زياد فرج، وفي خط الهجوم: أوستين أموتو – حسين رجب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة