12 لاعبا لم يحصلوا على الفرصة مع موسيماني بالأهلي فى الحالى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم خوض الأهلي 6 مباريات من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي، إلا أن هناك عدد كبير من اللاعبين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات سواء بشكل أساسي أو احتياطي، في ظل امتلاك الأهلي قائمة ممتلئة بالنجوم في الحالي ويوجد لاعبين على أعلى مستوى فني.

ولعل أبرز اللاعبين الذين لم ينالوا فرصة المشاركة مع الأهلي كلا من مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمود كهربا و ومحمود متولي ومحمد محمود وصلاح محسن ووليد سليمان وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وزياد طارق وصالح نصر.

فيما حصل على الفرصة كلا من محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وحمدي فتحي واليو ديانج وعمرو السولية وعمار حمدي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفة وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وحسين الشحات وكريم فؤاد.

ويترقب اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات في أن يكون لهم دور مع الأهلي في الفترة القادمة، مع احتدام المنافسة ببطولة الدوري، واستعدادا الفريق الأحمر للمشاركة في أكثر من بطولة، سواء بطولة إفريقيا أو كأس العالم للأندية أو كأس أو السوبر الإفريقي.

ووعد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي كل لاعبي الأهلي بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات، والتأكيد على أن الفريق الأحمر لا يزال في منتصف الموسم الحالي، وطالب اللاعبين بالاجتهاد في التدريبات وانتظار فرصة المشاركة في المباريات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة