خطة بديلة.. يحدد مدرب القادم

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل إدارة الإنجليزي على قدم وساق من أجل التوصل لاتفاق مع أحد المدربين الكبار لتولي قيادة الفريق بنهاية .

وبعد 3 سنوات، قرر النادي الإنجليزي الإطاحة بالنرويجي أولي جونار سولشاير من منصب المدير الفني الأسبوع الماضي بعد سقوط الفريق المدوي على يد واتفورد بنتيجة 1-4.

وأسندت المهمة مؤقتا للإنجليزي مايكل كاريك، مساعد سولشاير السابق، في الوقت الذي تتفاوض فيه الإدارة مع مدرب آخر مؤقت حتى نهاية الموسم.

وتشير التقارير إلى توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع الألماني رالف رانجنيك لتدريب الفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي فقط، مع منحه دورا استشاريا داخل النادي.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة مان يونايتد وضعت خطة بديلة حال فشلها في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت تقارير صحفية أن بوكيتينو بات الخيار الأول لمان يونايتد، لكنه من الصعب التوقيع معه في منتصف الموسم الحالي، نظرا لارتباطه مع النادي الباريسي بعقد حتى صيف 2023.

وأشار المصدر لتحديد يونايتد خطة بديلة، تحسبا لفشل النادي في الظفر بتوقيع المدرب الأرجنتيني، ليصبح الهولندي إيريك تين هاج الخيار الثاني في القائمة.


وسيدخل مانشستر يونايتد في مفاوضات رسمية مع مدرب أياكس الهولندي مستقبلا، عند تأكده من استحالة التوقيع مع بوكيتينو بنهاية الموسم.

في الوقت ذاته، فإن تين هاج مهتم بالحصول على فرصة تدريب الشياطين الحمر، بينما لن يقف أياكس في طريقه حال أراد مغادرة النادي الصيف القادم، رغم ارتباطه بعقد حتى نهاية موسم -2023.

ويتمتع مانشستر يونايتد بعلاقة جيدة مع مسؤولي أياكس، لا سيما في ظل وجود إيدوين فان دير سار على رأس إدارة النادي الهولندي، وهو أحد أساطير الشياطين الحمر، حيث كان الحارس الأسبق للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة