حسين الشحات يعلق على استبعاده من

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يتمني التوفيق لمنتخب فى بطولة كأس العرب والمقرر إقامتها في قطر خلال الفترة المقبلة، مضيفا:" لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر للتواجد فى بطولة كأس العرب، وأنا تحت أمر الجهاز الفن وسأبذل قصاري جهدي للتواجد في الفترة المقبلة".

أكد حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية أنه يملك من والإمارات ولكنه دائما يرغب فى الظهور بشكل مميز مع النادي الأهلي، متابعا:"أملك عرضا سعوديا وآخر إماراتي ولكني مركز مع الأهلي ".

أوضح الشحات أن محمد شريف لاعب كبير وهداف ودائما ما يتطور على المرمي، مواصلا:" أنا متفاهم داخل الملعب مع كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف،ولعبنا الماضي بشكل أساسي، ونحن ثلاثى متفاهم".

ومن ناحية أخرى احتفل حسين الشحات بالذكرى السنوية الأولى على تتويج النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد الفوز على فى نهائى القرن بالبطولة القارية بنتيجة 2/1.

وكتب الشحات، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "ذكرى واحدة من أعظم وأغلى البطولات الإفريقية مع النادى الأهلى، كانت البطولة الإفريقية الأولى لى مع الأهلى وكانت مليئة بتفاصيل كثيرة جعلتها تكون لها مكانة خاصة لكل محبى وعشاق الأهلى".

وأضاف الشحات، "عام مر مليء بنجاحات كثيرة ومستمرين إن شاء الله كفريق ليظل نسر الأهلى يحلق ويحلق ويحلق إلى أبعد الحدود.. الأهلى هو الحياة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة