عمرو محب فى ذكرى التاسعة: عشنا سعادة كبيرة وتتويج استثنائى سنحكى عنه لأبنائنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الدكتور عمرو محب مترجم بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجنوب إفريقى للنادى الأهلى، بالذكرى السنوية الأولى على تتويج القلعة الحمراء، ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد الفوز على فى نهائى القرن بالبطولة القارية بنتيجة 2/1.

وقال محب عبر حسابه على انستجرام: "فى مثل هذا من العام الماضى وتحديدا فى مثل هذا التوقيت، جاءت قاضية محمد مجدى أفشة، لتهدى النادى الأهلى الفوز التاريخى فى نهائى القرن، أسعد يوم فى حياتى وفى حياة ملايين الأهلاوية".

وأضاف محب، "انتصار يوم 27 نوفمبر سيظل محفورا بكافة تفاصيله فى ذاكرتى للأبد، عشنا فرحة هى الأكبر، عشنا سعادة لا توصف، تتويج استثنائى سنحكى عنه لأبنائنا ولأحفادنا وسنفتخر دوما بكوننا جزءا منه وشاركنا فى تحقيقه، الحمد لله على نعمة الأهلى".


عمرو محب

وفى هذه المباراة تقدم الأهلى بهدف مبكر فى الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمرو السولية، ولكن الزمالك سجل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا فى الدقيقة 31، وسجل الأهلى هدف الفوز فى الدقيقة 85 عن طريق محمد مجدى أفشة من تسديدة صاروخية.

ونجح الأهلى فى فك عقدته بعدما اقتنص لقب دورى الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب بقيادة مدربه الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمى باتشيكو.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة